اربح المال من هاتفك الذكي مع تطبيق WHAFF Rewards


بسم الله الرحمن الرحيم | السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كما لا يخفى عن الكثير، فإن الانترنيت ولو كانت عالما افتراضيا فحقيقتها ليست للتسلية و الاستفادة المعرفية فحسب ، بل تعتبر في حد ذاتها مصدرا للرزق بالنسبة للعديد من الشركات و الأفراد الذين يعملون بها .
و لكونها "الإنترنيت" أصبحت منذ أمدٍ تقتحم الهواتف العادية و الذكية التي تتمتع بتطبيقات كثيرة ، و لم تقتصر فقط على الكمبيوترات و أجهزة الألعاب المنزلية ، فنجدها الآن تفتح أمامنا الكثير من الخيارات للربح و الحصول على بعض المال بجانب الاستفادة و الترفيه .

كم منكم يملك هاتفاً ذكياً و لا يعرف أن بمقدوره جعله نافذة تدخل منها الكثير من الدولارات باستمرار ؟
أعرف أن الكثير منكم لم يفكر مثل هذا التفكير من قبل . لكن ، آن الأوان أن نجعل هواتفنا مصدرا لبعض الربح المادي ، بعدما كانت و لازالت أداة لاستهلاك المال و إنفاقه .
على هذا الأساس ، أسطر لكم على مدونة شروحات هذه السطور التي أقدم لكم من خلالها شرح لكيفية ربح المال عبر هواتفكم الذكية من تطبيق WHAFF Rewards .
التطبيق حصل على سمعة عالية و ذو مصداقية كبيرة ، حيث وصل تقييمه على جوجل بلاي إلى 4.6 .

تتلخص طريقة الربح من التطبيق في تحميل التطبيقات و الألعاب من جوجل بلاي لهاتفك ، و يتوفر على خاصية تسمى " Waff PICKS " أي أنه بإمكانك حذف التطبيقات مباشرةً بعد تحميلها و الربح منها . كما يتوفر على تطبيقات و ألعاب تحصل على رصيد مقابل تحميلها إضافةً إلى منحك رصيد إضافي كل يوم إن شغلتها ولم تقم بحذفها .
أما الطريقة الأكثر فاعلية للربح و الأكثر سرعة حسب تجربتي هي إرسال الدعوات لأصدقائك على الفيس بوك حيث أنك ستحصل على 0.01$ لكل دعوة ، أي بمعدل 10$ لكل 1000 دعوة ترسلها ، و الجميل في الأمر هو أنك ستحصل على الرصيد دون انتظار موافقة الأصدقاء .

آسف على الإطالة ، لكن كان من الضروري الإشارة إلى هذه النقاط لأهميتها .
لنبدأ الآن بالتطبيق :
* أولا : هذا هو رابط تحميل التطبيق من جوجل بلاي :

رابط التطبيق

* ثانياً : التسجيل يكون عبر حسابك على الفيس بوك . اضغط Log-in كما في الصورة

* ثالثاً : أدخل معلومات حسابك في الفيس بوك

* رابعاً : أدخل هذا الكود

BR25939
>>> معلومة : عبر إدخال الكود سنحصل كلينا على 0.30$

و الآن ، ابدأ العمل عبر تحميل التطبيقات و الألعاب بالإضافة إلى دعوة الأصدقاء ..

هذه صورة لحسابي بعد 15 دقيقة من العمل :

بالنسبة لطرق الدفع فهي عديدة ، و من بينها Paypal
الحد الأدنى للدفع بالنسبة لـ Paypal هو 10$

لا تنسى الكود الخاص بي للحصول على 0.30$ مجانا بعد التسجيل ..
الكود هو : BR25939


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه التدوينة الشيقة ، لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم لتعم الفائدة .. و نلتقي بإذن الله مع شركة ربحية أخرى . إن كان لديكم أي استفسار ضعوه أسفل هذه التدوينة ، و ستتم الإجابة عن جميع استفساراتكم بإذن الله . كما لا تنسوا تشجيعي بتعليق إن أعجبكم الموضوع لنتطرق للمزيد من المواضيع في هذا المجال المثير . و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

منقول من ترايدنت 

تعليقات