بدزيد موقع الشراء العربي بأسعار فوق من خيالية



أولا وقبل كل شيء تفضل بالتسجيل على الموقع 
بدزيد عنوانك الأول للتسوق الترفيهي حيث بإمكانك الحصول على خصومات خيالية على ماركات تجارية يتم شحنها إلى منزلك مجاناً. 
يسمح لك نظام المزايدة الخاص بنا بشراء منتجات جديدة و أصلية بخصم يصل إلى 95% من سعر السوق. إن لم تزايد مسبقاﹰ أو كنت خبير في المزايدات قد وصلت إلى المكان المناسب. 
ينبغي عليك بدايةً تسجيل حساب في بدزيد و شراء مزايدات. ثم إختيار منتجاﹰ يعجبك و بدء المزايدة عليه. ثلاثة أمور تحصل حين تزايد: 

1. يرتفع سعر المزاد 0.01$ و تخصم مزايدة من رصيدك.

2. الوقت نفسه، يعاد تعيين ساعة العد العكسي لنتيح الوقت للمزايدين الآخرين المشاركة كما لو أنهم في مزادٍ علني.

3. إذا كنت المزايد الأخير حين تصل ساعة العد العكسي إلى الصفر ولا أحد يزايد من بعدك، إذاً مبروك! لقد ربحت المزاد.

تماماﹰ كالمزادات العلنية، تربح حين تكون المزايد الأخير. كل ما عليك فعله الآن دفع آخر سعر في المزاد و يصبح المنتج ملكك! على موقع بدزيد الشحن دائماً مجاناً. 


إستخدام رموز التخفيض
رموز التخفيض وسيلة رائعة لتبدأ تجربتك في الربح على بدزيد. لقد إبتكرنا طريقة رائعة لك و لأصدقائك لتزيد عدد المزايدات في حسابك بإستخدام رموز التخفيض. إليك كيفية عملها: 
كلّ مرة تخبر أصدقاءك عن بدزيد، تأكد من أن تطلب منهم إستخدام رمز التخفيض الخاص بك لدى شرائهم حزمة المزايدات من موقعنا في المرة المقبلة. سيتلقون مزايدات إضافية مجانية و كذلك أنت! بقدر ما يشتري أصدقاءك مزايدات أكثر بقدر ما تحصل أنت و أصدقاءك على مزايدات مجانية أكثر. 

جعلنا الأمر أسهل على الجميع: إن رمز التخفيض هو فقط إسم المستخدم الخاص بك على بدزيد . الأمر سهل جداً.

المزايدة على المزادات
كيف أزايد على بدزيد؟

الخطوة الأولى: سجل حساب و اشتر مزايداتينبغي عليك تسجيل حساب قبل البدء بالمزايدة على المزادات. التسجيل مجاني و يتطلب فقط بضع ثوانٍ. بعد أن تتسجل ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الالكتروني، إضغط على الرابط في البريد الالكتروني للتحقق من حسابك . 

موقع بدزيد سيرحب بك بهدية صغيرة، سنقدم لك 5 مزايدات مجانية عند التسجيل. انها طريقة رائعة لمعرفة كيفية عمل نظام المزايدات على بدزيد و لبدء بالمزايدة فوراﹰ. 

نقدم حزم المزايدات بكافة الأحجام لتلبية حاجاتك. تتوفر المزايدات في حزم 25 و 50 و 100 و 200 و 500 و 1000 . بما أن بدزيد هو العنوان الأول للتوفير سنقدم لك مزايدات مجانية مع كل شراء تقوم به. 

يقبل بدزيد طرق الدفع عديدة، من ضمنها: Visa و MasterCard حين تشتري تضاف المزايدات الجديدة فوراً إلى حسابك. 
الخطوة الثانية: إبحث عن مزادننشر كل ساعة على موقعنا خصومات جديدة مدهشة على آخر الإلكترونيات و الأدوات، و أحدث الهواتف إضافةً إلى اكسسوارات في الموضة و الحقائب الفاخرة، أو حتى البطاقات و حزم المزايدات ، كي نرضي جميع الأذواق 

يسمح لك نظام المزايدة الخاص بنا بشراء منتجات جديدة و أصلية بخصم يصل إلى 95% من سعر السوق مع كفالة الصانع. لذا تصفح لائحة المزادات و إبدأ اليوم بالمزايدة . 
الخطوة الثالثة: أعرض مزايداتكهل وجدت منتجاً يهمك؟ إضغط على زر "زيد". كل مرة تضع فيها مزايدة على منتج ما، يرتفع سعر المنتج 0.01$ و تخصم مزايدة من حسابك. 

إذا أردت أن تترك حاسوبك أثناء مزاد ما، تستطيع استخدام الميزة الخاصة بنا ''المزايدة الأتوماتيكية'' (AutoBid) لتضع عنك المزايدات. تعلم أكثر عن ميزة "المزايدة الأتوماتيكية" (AutoBid) 
الخطوة الرابعة: اربح المزاد أو اشتريه الآنإذا كنت المزايد الأخير حين تصل ساعة العد العكسي إلى الصفر ولا أحد يزايد من بعدك، مبروك! لقد ربحت المزاد. مثل المزاد العلني، تربح حين تكون المزايد الأخير. كل ما عليك فعله الآن أن تواصل عملية الشراء و أن تدفع آخر سعر للمزاد، و سيتم شحن المنتج فوراً إلى منزلك مجاناً. 

إذا لم تكن المزايد الأعلى في نهاية المزاد لكنك شاركت فعلياً بذلك المزاد، لا تقلق تسطيع دائماً شراء المنتج فوراً. 

حين تستخدم ميزة '' اشتر الآن '' سنخصم قيمة المزايدات التي استعملتها في هذا المزاد من قيمة المنتج. اذا شاركت فعلياً في ذلك المزاد تحديداً تسطيع شراء ذلك المنتج في أي وقت أثناء المزاد أو بعد 24 ساعة من نهايته. 
لن تخسر شيئاﹰ!إذاً لن تخسر شيئاﹰ. يمكنك محاولة جهدك لتكون المزايد الأعلى، و إذا لم تكن كذلك، يمكنك دائماً شراء المنتج بسعر السوق سنخصم قيمة المزايدات التي استعملتها في هذا المزاد من قيمة المنتج .في بدزيد، لا نريد لأحد أن يغادر خالي اليدين. 


ملاحظة: نقدم ميزة "إشتر الآن" على معظم المزادات حتى نفاذ الكمية. أحياناً و نادراً لن تتوفر ميزة "إشتر الآن" لبعض المنتجات.

تعليقات