موقع خمسات حقق نجاحا كبيرة في فترة قصيرة

موقع خمسات الموقع الشهير للبيع وشراء الخدمات المصغرة ..

موقع عربي ظهر في السنوات الأخيرة لكنه حقق نجاحا واسعا وبسرعة كبيرة ودليل ذلك عدد المشاركين فيه الذي يفوق الآلالف المؤلفة وكذلك عدد الخدمات التي تباع كل يوم عبر الموقع ..


أولا وقبل كل شيء للتسجيل بالموقع تفضل من هنا

ببساطة بعض الأسباب الصغيرة هي التي جعلت هذا الموقع ناجحا .. فالشباب العربي والعالمي بصفة عامة عندما يدخل عالم الأنترنيت باحتا عن طريقة لتحقيق دخل على قدر عمله غالبا ما يكون باحتا عن عمل حر أي يقدم أشياء يحترفها أو يجيدها في أوقات محددة وليس مجبرا على الإلتزام بالعمل كل يوم كما لو كان يعمل في شركة متلا .. إضافة إلى بساطة الخدمات المقدمة والتمن المناسب لبيعها لجلب أكبر عدد من المشترين ومنهم شركات كبرى ..

هذه الأساسيات وأخرى جعلت موقع خمسات مرتعا خصبا للشباب من أجل العمل عملا حرا وتحقيق دخل جيد مقابل خدمات بسيطة وسهلة جدا فالشيء الدي تحترفه يبدو سهلا وهذا يجعل الأمر أكتر سهولة بالنسبة للبائعين داخل الموقع .

في الآونة الأخيرة تحدت الكتيرون عن إشاعات بأن الموقع نصاب وأنه فاشل ولا يقدم الخدمات والدفوعات والمستحقات لأصحابها ... لكن أظن أنها مجرد حسد بسبب الفشل داخل الموقع لأن هناك بعض من المشتركين رغم إشتراكهم لفترات طويلة وتقديمهم لخدمات كتيرة إلا أنهم لم يحققو أي بيع لأي خدمة وذلك لأسباب تتعلق بأصحاب الخدمات وكذا جودتها وليس للأمر علاقة بالموقع ....

وأظن أن الموقع صادق تماما وأنه يقدم خدماته بجودة عالية والإتبات هو مئات البائعين والمشترين الدين حققو أموال طائلة آلاف بل ملايين الدولارات من الموقع ببيع خدمات بسيطة ويمكنك فقط ملاحظة ذلك في مراجعات قسم الأشخاص الناجحين في الموقع .. وأنا أنصحكم بالتسجيل بالموقع وعمل خدمات دات جودة أكبر وطلب أكبر من أجل تحقيق عدد أكبر من المبيعات ... 

للتسجيل بالموقع ◄ التسجيل بالموقع 


تعليقات