أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع

السلام عليكم إخواني 

بعد التراجع الذي عرفته المدونة هذه الأيام بسبب نقص التدوينات والأسباب تعود لبداية الموسم الدراسي بالجامعة وما يلحقه من انشغالات بالدراسة والبعد عن الأنترنيت إلا لفترات قصيرة ... نعود إليكم اليوم بهذه التدوينة الفجائية بعنوان أفضل تطبيقات الأندرويد والأكتر إفادة .. هذه التطبيقات إطلعت عليها هذا الأسبوع الذي أمضيته بعيدا عن حاسوبي وشتغلت فقط على هاتفي الدي يدعم الأندرويد وبدلك فضلت أن أشارككم هذه التطبيقات لعلها تفيدكم .. 

لكن قبل ذلك أحب أن أخبركم أنه بسبب هذا الغياب المستمر عن المدونة وللحفاظ على مسار المدونة  المتقدمة بشكل ممتاز سأضطر لإضافة محررين ليعملون على وضع تدويناتهم .. وبذلك فلمن أراد الإنضمام كمحرر فليراسلني على هذا البريد ismail@bloggxp.com وسيتم إضافته بعد الموافقة عليه وشكرا لكم .

نعود إلى موضوعنا وإليكم التطبيقات التي تمت الإشارة إليها :

ebola prevention


فكما لا يخفى عليكم أكثر شيء يهدد العالم حاليا والدي خلق رعبا كبيرا لدى جميع سكان الأرض هو وباء إيبولا الدي تسبب في وفاة 4000 ضحية في فترة وججيزة معظمهم من افريقيا والدي تجاوز كل الحدود ومحاولات المنظمات الصحية لإيقافه .. وهذا التطبيق الدي قدمته لكم مفيد للغاية لتتبع كل خطوات هذا الوباء الخطير لحظة بلحظة متل : عدد الحالات المسجلة بإصابة أو عدد الوفايات أو المناطق الجديدة التي تم تسجيل حالة فيها .. والمزيد وهذا يصلك عبر التطبيق لحظة حدوتها .


flick shoot


الموسم الكروي بدأ في الشهور القليلة الماضية .. وكلنا نعشق كرة القدم خاصة الأوروبية .. وبالخصوص تسجيل الأهداف وهذا التطبيق سيجعلك تستمتع أكتر بتسجيل الأهداف بأشكال مختلفة عبر هاتفك الدكي .




لابد أنك سمعت بهذا التطبيق أو جربته flud لأنه تطبيق حقا أكتر من رائع يجعل من هاتفك الدكي حاسوبا بداته لأنه يمكنك من تحميل ملفات وخاصة ملفات التورنت نعم مع تطبيق flud ستستطيع تحميل ملفات التورنت كأنك تحملها على حاسوب .




الهواتف الدكية في تطور مستمر من مختلف نواحيه وكل شيء فيها يتطور لكن شيء واحد لم يشهد تغييرا ملحوظا في هذا النوع من الهواتف وهو البطارية ... فمهما تطورت الهواتف الدكية لكنها تبقى محدودية فترة الحفاظ على البطارية ... لهذا أقترح عليكم هذا التطبيق الجميل الدي يمكنك من الحفاظ على بطاريتك لساعات إضافية كما يمكنك من معرفة كل شيء عن بطاريتك وبطارية الهواتف الدكية .


كانت هذه أفضل التطبيقات التي اكتشفتها هذا الأسبوع والتي أحببت أن أشارككم إياها .. وأتمنى أن تعجبكم :) 

إلى اللقاء إلى موضوع آخر :)

تعليقات