أفضل موقع زيادة اللايكات والربح منه بسهولة

السلام عليكم متابعي مدونة فري ويب ..

في الآونة الأخيرة ظهرت مجموعة من المواقع التي تقدم خدمة تبدو جميلة في ظاهرها وهي زيادة اللايكات على الفيس بوك سواء للصفحات أو للبوسطات وقد تصلك ل 500 لايك في تواني قليلة .. لكن في الأخير قد تصدم بغلق حسابك لأن تلك اللايكات وهمية فقط وتعتبر سبام .

ولكن لابد أن هناك مواقع تقدم الخدمة بشكل سليم .. نعم هناك مواقع كتيرة ولكن أنا سأرشدكم لموقع واحد وهو الذي أتق فيه أنا وأستخدمه في بعض الأحيان .. هو موقعين في موقع واحد ..



لأن من خلاله يمكنك زيادة الترافيك لأي شيء تريده متلا تريد زيادة متابعاتك على الفيس بوك أو تويتر أو جوجل أو زيادة مشاهدات الفيديوهات ومتابعات القنوات أو أي شبء من هذا القبيل .. لكن كل هذا بطريقة شرعية وقانونية وتقوم الفكرة على التبادل حيت تقوم أنت بمتابعة ما يعرضونه عليك وبقدر متابعاتك لهم تحصل أنت على متابعات لمنتوجك ..

والشق التاني من الموقع هو أنك يمكنك الربح من الموقع بكل سهولة وبشكل مضمون ولا خوف عليك من النصب أخي الكريم .. فأنا كمالك لهذه المدونة لايمكنني المخاطرة بسمعتها وأجعل الأمور مزيفة وأزخرفها كي تصدقها .. الموقع صادق ولك التجربة والتأكد .. كيف تربح ؟

عن كل 4000 نقطة تجمعها تربح 1 دولار والحد الأدنى للدفع هو 2 دولار .. لنفترض أنك اكتشفت أن الموقع نصاب بعد أن جمعت 4000 نقطة ولم تستطع استخراج أموالك .. يكفيك فقط الإستفادة من النقاط وجلب متابعات لمنتوجك .. هذا مجرد إفتراض فالموقع صادق بادن الله .. لحد الساعة لأن هناك مواقع كانت صادقة قبل أن تصبح في آخر زمانها نصابة والدليل ما حدث مع probux و yllix .. 

على العموم هذا رابط التسجيل في الموقع ◄ التسجيل 

أو إضغط على الصورة التالية 

Free Facebook Likes

قم بملأ بياناتك وقم بالتفعيل من الإيمايل وكل شيء واضح على الموقع ولا يحتاج الشرح ..
إبدأ بكسب النقاط أولا حتى تجمع عددا كبيرا تم حولهم إلى أموال وقم باستخراجهم وللإشارة فإن الموقع يقل حتى حسابات البايبال غير المفعلة .

أتمنى التوفيق للجميع وأي استفسار لا تتردد في وضعه في التعاليق :)

تعليقات

  1. غير معرف10/27/2014

    لو سمحت ممكن فيديو تعريفى لمعرفة التعامل مع الموقع وكيفية استعماله

    ردحذف
    الردود
    1. إبحث أخي في اليوتيب هناك العديد منها والتي ستفيدك

      حذف

إرسال تعليق