مسابقة الفوز بحساب أدسنس + مدونة من مدونة فري ويب

السلام عليكم:
أهلا وسهلا بكم من جديد على مدونة فري ويب .. اليوم لن نقدم لكم لا شرح ولا مقالة ولا برنامج ولا أي شيء من هذا .. 
بل مسابقة وهي المسابقة التانية على المدونة ولكن هذه المرة أكتر تميزا وجائزة الفائزة قيمة جدا .. وبما ان الجائزة قيمة سيخطر على بالكم أن المسابقة ستكون صعبة للغاية ويصعب على الأشخاص دوي الخبرة المحدودة الفوز .. "تصحيح" : المسابقة ستكون سهلة جدا ولا تحتاج لا لخبرة ولا لأي شيء .




أولا لنتعرف على الجائزة : 


الجائزة التي سيحصل عليها الفائز هي عبارة عن حساب أدسنس مستضاف + مدونة بلوجر ... كي لا أخدعكم كما خدعت من قبل المدونة ستكون جديدة بها تقريبا 10 مواضيع ليست حصرية ولكنها غير منسوخة وآمنة تماما والحساب أيضا سيكون آمن وسيقوم الفائز بتسجيله بنفسه وبمعلوماته الخاصة .

أظن أن هذه الجائزة رائعة والكتير من الأشخاص يملكون مواقع جيدة جدا وينتظرون دائما الوقت الدي ستمنحهم مدونتهم الحصول على حساب أدسنس لكن بدون جدوى . وأنا أيضا حدت معي نفس المشكل .. 8 أشهر وأنا أعدد في مدونة ليل نهار وبلا فائدة .. إلى أن إشتريت الدومين وأنتم الآن ترون الإعلانات على المدونة بعدها وقبل أسابيع قليلة وجدت طريقة لجعل المدونة مقبولة في أدسنس 100% وأنا جربت الطريقة على مدونات أخريات وأنشأت حسابي أدسنس على إيميلين آخرين وأيضا وجدت طريقة لترقية الحساب المستضاف بدون شراء الدومين ولا أي شيء ونجحت الطريقة وقم بترقية حساب واحد من الحسابين المستضافين الدي أملكهما . أظن أن من يعلمون بهذه الطريقة قليلون جدا أو ربما لا يعلم بها أحد لأني لم أجدها في شرح على موقع ولا على منتدى ولم يخبرني بها أحد بل فقط تجارب مني .

لنعد لموضوعنا المسابقة ... بعد أن تعرفتم على الجائزة الآن ستقررون هل ستشارك أم أنك متردد لإمكانية أن الجائزة لم تعجبك .. هذا يعود إليك ..

والآن ننتقل مراحل المسابقة وشرطها :

كما قلت المسابقة سهلة جدا ولا تحتاج أي خبرة في مجال معين ... 

وهذه خطوات المسابقة:


أولا قم بوضع بريدك + حسابك على الفيس بوك في تعاليق هذا الموضوع كي أتواصل معك في حالة كنت الفائز أو إطلاعك على نتائج المسابقة لأنها ستأخد مدة أسبوع كامل .

تانيا قم بالإشتراك في النشرة البريدية لمدونتنا وهذا بغرض أن تتوصل بموضوع الإعلان الفائز على بريدك الإلكتروني وأظن أن هذا الشرط ليس صعبا أبدا فقط كبسة زر وها أنت إشتركت.

تالتا وهذا هو لب المسابقة قم بالتسجيل في هذا المنتدى ◄ منتدى المساعد العربي

وقم بوضع 2 مواضيع في المنتدى .


شروط المواضيع المقبولة :

يجب على المواضيع التي نشرتها أن تكون غير منسوخة بأي شكل من الأشكال .
وأن تكون من كتابتك الخاصة يعني يمكن أن تنقلها من موقع لكن يجب أن تكتبها بأسلوبك الشخصي .
يجب ألا تحتوي المواضيع على مقالات عن الهكر أو سيريالات أو باتشات أو روابط تحميل غير صالحة أو روابط لتحميل فيروسات أو أي شيء من هذا القبيل.
المواضيع تكون هادفة وليس مقالات جوفاء بدون فائدة.
ألا تكون كل المواضيع في قسم واحد بل حاول وضع كل موضوع في قسم . مع ضرورة وضع كل موضوع في قسمه الخاص وليس توزيعها بشكل عشوائي.
وأخير ذكر مصدر الموضوع .(ضروري)

إذا كانت مواضيعك  ملتزمة بهذه الشروط فهي مقبولة في المسابقة وأي خلل سيتم إعلامك لمعالحته في مواضيعك أو سيتم حذف المواضيع وفي كلتا الحابتين سنقوم بإعلامك.

لم ننتهي بعد .. فبعد وضعك للمواضيع  على المنتدى عليك العمل على جلب أكبر عدد من المشاهدات لمواضيعك .. متلا أدعو أصدقائك من الفيس بوك أنشر المواضيع على الجروبات وصفحاتك أو إعلانها على مدونتك . وبهذا المعيار سيتم تحديت الفائز 

فكل الخطوات السابقة سهلى جدا ويمكن لأي مشارك تطبيقها في أقل من نصف ساعة .. لذلك فإن معيار تحديد الفائز هو مجموع مشاهدات مواضيعه  .. وبصفتي مدير المنتدى فأنا مطلع على جميع الإحصائيات.


هذا هو الأساسي في المسابقة .. والآن شروط قبولك في المسابقة . يعني الشروط التي يجب عليك الإلتزام بها أتناء مشاركتك . فإن لم تلتزم بالشروط نعتبر مشاركتك ملغية .


شروط المسابقة


أولا عليك تطبيق كل الخطوات المشار إليها في الأعلى وعدم إغفال أي خطوة .
أتناء كتابتك للمواضيع إعتبر كأنك تكتبها على مدونتك كي تكون بجودة عالية ومن فضلك إذا كنت ستكتب مواضيع جوفاء لا فائدة منها فمن فضلك لا تشارك أفضل لك ولي وللمشاركين الآخرين.
ممنوع منعا تاما إستخدام مواقع أو برامج الزيارات الأوتوماتيكية وأي مشارك إستعمل الطريقة تعتبر مشاركته ملغية .. وأنا أحذر من هذه النقطة.

وأخيرا وضع بريدك مهم للغاية 
وللإشارة طاقم المدونة سيتحقق من مشاركة كل شخص ومن مدى إلتزامها بالشروط وكما قلت أي مخالفة تعتبر مشاركتك ملغية وستتم مراسلتك في حالة كانت هناك إمكانية لتصليح الغلط .


مدة المسابقة أسبوع كامل يعني طبق في يوم واحد والباقي في ستة أيام 
وجعلناها أسبوع كي يكون لديك متسع من الوقت لتجلب الزيارات للمواضيع وتنافس على الجائزة.


هذا كل شيء في المسابقة أظن أن كل الشروط سهلة وبسيطة جدا ولا تعقيد فيها ولا تحتاج خبرة فقط وضع معلوماتك (البريد+حساب الفيس بوك+كتابة 5 مواضيع+تم إشهارها)
ولعلمكم كان بإمكاني بيع الحساب مقابل بعض المال لكن فكرت في أن أفيد به وفي نفس الوقت أستفيد معكم .

أتمنى التوفيق للجميع <3

تعليقات

إرسال تعليق